تابعنا على  

"معاً ننمو".. إطلاق الهوية الرسمية لملف ترشّح السعودية لتنظيم مونديال 2034

الجمعة 01 مارس 2024 08:28:00 مساءً

أطلق الاتحاد السعودي لكرة القدم الجمعة، الهوية الرسمية الخاصة بملف ترشّح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034، ويحمل شعار "معاً. ننمو".

 

ويأتي ذلك بعد إعلان المملكة في أكتوبر الماضي، نيتها الترشح لاستضافة البطولة، وعقب إعلان الاتحاد السعودي توجيه رسالة الترشح الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

 

الاتحاد السعودي كشف عن الهوية البصرية، والشعار اللفظي الخاص بملف الترشح، إلى جانب الموقع الإلكتروني الرسمي (Saudi2034bid.com).

 

ويجسّد الشعار مسيرة التحوّل والنموّ الكبيرين التي تشهدها المملكة، باعتبارها واحدة من أسرع قصص النمو، وأكثرها تطوراً في عالم كرة القدم، إضافة إلى التأثير الإيجابي الشامل المنتظر من استضافة البطولة، باعتبارها أول نسخة من كأس العالم ستشهد مشاركة 48 منتخباً، وتُنظم في دولة واحدة.

 

ملف الترشّح يشمل ثلاث ركائز رئيسية، هي: "معاً لتنمية القدرات البشرية"، "معاً لتنمية كرة القدم" و"معاً لتنمية جسور التواصل"، فيما يستهدف شعار "معاً ننمو" تسليط الضوء على الروابط التي تجمع المملكة وشعبها بمجتمع كرة القدم الدولي، في رحلة استثنائية تسعى لبناء مستقبل أفضل للرياضة الأكثر شعبية عالمياً.

 

إقرأ أيضا

  • فيديوهات
هذه أجوبه ما يدور في ذهنك عن لقاح كورونا ؟
script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-4711926165706844" crossorigin="anonymous">
سوق الفرضه قديما
سوق الفرضه قديما
ابراج الكويت اثناء البناء
عربات المياة يدفعها المهارى عام 1957
احدى بوابات سور الكويت
  • استطلاع رأى

هل تتوقع حل مجلس الأمة ؟

  نعم


  لا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-4711926165706844" crossorigin="anonymous">